15482721749897530
recent
أخبار ساخنة

تحميل متصفح 2019 Brave Browser اخر اصدار

الخط

تحميل متصفح 2019 Brave Browser اخر اصدار



على الرغم من أنه صحيح أن جميع المتصفحات المعروفة تقريبا لديها نوع من الحماية المنبثقة، في بعض الأحيان قد تشعر بأن مبدعي هذه الإعلانات يتقدمون خطوة واحدة فقط على الجميع. بغض النظر عما إذا كان لديهم محتوى غير لائق أو بريد عشوائي أو غير ضروري ببساطة، فإن مثل هذه الإعلانات تمثل مشكلة وإزعاجا يحاول العديد من المستخدمين التخلص منه.

متصفخ Brave هو متصفح آمن مبني على مبدأ منع الإعلانات المزعجة ومنع المتطفلين من مراقبة نشاطك عبر الإنترنت.
يأتي مع منصة منفصلة لتحل محل الإعلانات

ينبع إبراز التطبيق من النظام الذي يستخدمه لمنع الإعلانات من إقتحام مساحة المشاهدة. ولكي تكون أكثر دقة، فإن التطبيق يستبدل الإعلانات المجهولة الأصغر والأقل التي يتم وضعها في مواقع ثابتة على الشاشة.

إن الميزة المباشرة في التخلص من الإعلانات المنبثقة هي أنه يتم ترشيحها ولا يتم إستخراج أي من بياناتك الخاصة. لذلك، هناك فرصة معقولة أن تلاحظ أن سرعة تحميل صفحات الويب التي يمكنك الوصول إليها تزداد.
يتيح لك تصفح الويب بأمان تام

بالإضافة إلى الاحتفاظ بالإعلانات في موقع الصدارة، يستطيع المتصفح أيضا منع المتابعين من طرف ثالث من المتلاعب أو الإساءة بطريقة فعالة. بفضل ميزة HTTPS في كل مكان، تكون حزم البيانات التي تقوم بإحالتها إلى موقع الويب الذي تم الوصول إليه مشفرة، وبهذا تكون بياناتك الخاصة آمنة.

وعلاوة على ذلك، يمكن للبرنامج أن يوفر لك مستوى عاليا من الحماية أثناء التسوق عبر الإنترنت أو تصفح مواقعك المفضلة. وبالتالي، يمكنك تجنب المصادفات الغريبة مثل بدء مشاهدة الإعلانات عن المواد أو الخدمات التي بحثت عنها في الأيام القليلة الماضية.

من ناحية، يجب أن تعلم أن المشروع لا يزال في طور التطوير، وبالتالي، يمكنك ملاحظة العديد من الأخطاء أو السمات غير الوظيفية أثناء إستخدامه.
متصفح آمن بإمكانات كبيرة 


وايضا المتصفح شكله رائع وبه خلفيات متعددة تتغير عند فتح تبويب جديد

بشكل عام، يبدو أن متصفح "Brave " يسير على الطريق الصحيح من حيث منع الإعلانات المزعجة وحماية بياناتك الخاصة. في حاله قيمتك للخصوصيه أكثر من أي شيء اثناء التنقل عبر الويب، قد يكون هذا المتصفح هو الاختبار. 

اليكم التحميل من الموقع الرسمي
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة