ماهو يوتيوب كيدز youtube kids

ماهو يوتيوب كيدز Youtube kids 

يوتيوب كيدز هو إصدار يوتيوب يقوم بتصفية المحتوى غير المناسب ويوفر تجربة مشاهدة مخصصة للأطفال من مرحلة ما قبل المدرسة إلى مرحلة ما قبل المدرسة. وهو متوفر كتطبيق لكل من Android و iOS ، وهو متاح أيضًا من خلال موقع YouTube Kids الرسمي. كيف يعمل YouTube Kids؟

 ماهو يوتيوب كيدز Youtube kids
يُعد موقع YouTube Kids تطبيقًا مستقلًا وموقعًا على الويب يوفر واجهة للأطفال لعرض مجموعة منسقة خصيصًا من مقاطع فيديو YouTube المناسبة للأعمار. والفكرة هي أن المحتوى العنيف والصريح يتم التخلص منه ، في حين يتم التأكيد على المحتوى التعليمي والإبداعي ، وبالتالي فإن موقع YouTube Kids هو تجربة أكثر أمانًا من YouTube العادي والتطبيق.
طريقة تنصيب YouTube Kids هي إعداد حساب لطفلك ، ثم ربط حسابه بحسابك في Google. يتيح لك ذلك التحكم في نوع المحتوى الذي يمكنهم الوصول إليه ، وتحديد فترة زمنية لاستخدامهم اليومي للتطبيق ، وغير ذلك الكثير.

على الرغم من أن موقع YouTube Kids ليس مثاليًا ، إلا أنه يوفر الكثير من الطرق للآباء لحماية أطفالهم من الوصول إلى محتوى غير لائق للأطفال .

 هل YouTube Kids آمن؟

يعتمد YouTube Kids على خوارزميات معقدة لتحديد من هو مؤهل للتطبيق. بينما تتم إضافة بعض المحتويات يدويًا بعناية ، إلا أن هناك دائمًا فرصة لحدوث شيء ما عبر التشققات. كانت هذه مشكلة أكبر في الأيام الأولى لـ YouTube Kids ، عندما اكتشف بعض المبدعين عديمي الضمير الخوارزمية وقاموا بتعبئة التطبيق بمقاطع فيديو غريبة وغير لائقة ، لكنه تحسن كثيرًا.
يوتيوب كيدز ليس جليسة أطفال ، وليس مخصصًا للاستخدام غير الخاضع للإشراف ، لذلك يزيل YouTube بعض المسؤولية عن الآباء لمراقبة استخدام أطفالهم للخدمة. لديك بعض الخيارات القوية إلى حد ما لاختيار نوع المحتوى المتاح ، ويمكنك أيضًا الإبلاغ عن أي شيء غير مناسب للمراجعة اليدوية الفورية. 

ارسال تعليق

أحدث أقدم