شرح تحسين موقعك في مواقع التواصل What Is Social-Media Optimization

شرح تحسين موقعك في مواقع التواصل What Is Social-Media Optimization

شرح تحسين موقعك في مواقع التواصل  What Is Social-Media Optimization

ماهو Social Media Optimization

عندما تفهم ماهية وسائل التواصل الاجتماعي ، فهي ليست خطوة بعيدة عن تحسين وسائل التواصل الاجتماعي. إنها تتعلق باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي لنشر الأخبار حول موقع الويب الخاص بك. وبدلاً من تغيير عناصر موقع الويب الخاص بك ، عندما تمارس تحسين وسائل التواصل الاجتماعي ، فأنت تشارك في الشبكات الاجتماعية وتعديل المحتوى الذي تشاركه داخل تلك الشبكات

من خلال تلك المشاركة والتحسين ، يتم توزيع موقعك ، وهذا هو ما يجلب إلى موقعك على الويب. هناك أيضًا بعض المزايا الإضافية لتحسين موقعك في وسائل التواصل الاجتماعي. أولاً ، إنها مجانية من حيث الاستثمار النقدي. لا توجد تكلفة للمشاركة في هذه الشبكات باستثناء وقتك أنت.
الميزة الأخرى لتحسين وسائل التواصل الاجتماعي هي أنها بالفعل استراتيجية تسويقية فيروسية. تقريبا كل شخص على دراية بالفيروس. إنه خطأ صغير سيء يتضاعف بشكل كبير ويجعلك تعتقد أن الموت سيكون تحسينًا. التسويق الفيروسي أنيق ، ليس سيئًا ، لكنه يعمل بطريقة مماثلة إلى حد ما.

عندما تتمكن من الاستفادة من التسويق الفيروسي لوجودك عبر الإنترنت ، تنتشر كلمة علامتك التجارية مثل الفيروس - إنها تتحرك بشكل أسرع وأسرع مع ازدياد عدد الأزواج ، ولا يبدو أن هناك أي طريقة لإيقافها. وهذا امر جيد. إذا أصبحت رسالتك التسويقية فيروسية ، فيمكنك أن تتوقع نموًا ضعيفًا في عدد الزوار إلى موقعك وأيضًا زيادة عدد النسخ المستهدفة للأهداف التي تراها

التسويق الفيروسي هو شيء جيد. وعندما تقوم بتحسين مشاركتك في وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكنك أن تضمن تقريبًا أن تسويقك سيحصل قريباً على تلك الجودة الفيروسية التي تبحث عنها.

ما الاختلاف حول تحسين وسائل التواصل الاجتماعي؟


باختصار ، كل شيء. تحسين وسائل التواصل الاجتماعي لا يشبه إطلاقًا تحسين موقع الويب ، على الرغم من أنه ينبغي أن يكون جزءًا من استراتيجية التحسين الشاملة. بدلاً من إضافة الكلمات الرئيسية في الأماكن الصحيحة ، والتغيير في العلامات الوصفية (الميتا تاج) ، وانشاء التوازن الصحيح للروابط ، فإنك تفعل شيئًا مختلفًا تماما - إنشاء العلاقات ، وإنشاء المحتوى ، ووضع علامة على الويب. لا تبيعها قصيرة. لقد تم بالفعل إثبات قيمة الوسائط الاجتماعية من قبل العديد من المنظمات على الويب.

شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك وأنت تفكر في تحسين وسائل التواصل الاجتماعي هو أنها ليست مجرد بساطة رمي فتات قليلة على شبكة اجتماعية وتنتظر أن يأتي الناس ويتشاركون في ذلك مع أصدقائهم. لن يفعلوا ذلك.

إذا كنت تتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي بهذه الطريقة ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى إضاعة وقتك ، ثم عندما تصبح ذكيًا ، فإن الأشخاص الذين يملون مجتمعات التواصل الاجتماعي التي جربتها لن يكون من السهل الفوز بجانبك. لا ينسى الناس عندما يحاول أحد المهاجمين القفز وسط أغراضهم التسويقية البحتة. إنها أسرع طريقة لإرسالك مباشرة إلى أسفل بركة الوسائط الاجتماعية

تحسين وسائل التواصل الاجتماعي هو أولاً حول الانضمام إلى المجتمعات وخلق العلاقات. ومن خلال الانتقال إلى عملية التحول إلى جزء من المجتمع ، سيتم الاعتراف بعلامتك التجارية من قبل أعضاء المجتمع الآخرين. وهذا هو الوقت الذي ستبدأ فيه جهودك تؤتي ثمارها.

عندما تكون محسّنًا لوسائل التواصل الاجتماعي ، لن تركز على إضافة كلمات رئيسية إلى موقعك أو تغيير علامات التعريف الخاصة بك. بدلاً من ذلك ، ستركز على توفير شيء يحتاجه أعضاء الشبكة الاجتماعية التي اخترتها. قد يكون مقالًا ، وقد يكون وضع العلامات على الأخبار التي لها صلة خاصة بصناعتك ، بل إنه قد يضيف خبرتك إلى منتدى مرتبط بخبرتك. ومع ذلك ، فأنت تشارك في المجتمع ، وستكون المشاركة أفضل أداة للتحسين البصري


المصدر : كتاب SEO BIBLE

ارسال تعليق

أحدث أقدم